Game of Thrones

Game of Thrones شاهد اي من العائلات الثلاث سيتمّ سحقها

جميعنا يعلم ويعتقد بأنّ أحد المنازل الثلاثة (الستارك، التارقيريان، اللانيستر) سيستقرّ على العرش الحديدي في نهاية المطاف عند نهاية المسلسل. ولكنّهم جميعاً عليهم القيام ببعض الأعمال، وفقاً لمقاطع الفيديو المثيرة الجديدة للموسم السادس من المسلسل والتي تمّ إطلاقها من خلال الحساب الرسمي للمسلسل عبر موقع تويتر.

كلّ ما كان على متابعي المسلسل القيام به لمشاهدة أحد الفيديوهات هو إرسال تغريدة إلى (@GameofThrones) معلنين فيها الولاء لواحدة من العائلات الثلاثة (الستارك، التارقيريان، اللانيستر) وحينها سيقوم الحساب الرسمي للمسلسل تلقائيّاً بإرسال فيديو للعائلة المذكورة. ولكنّ إذا كنت لا تزال معرضاً عن الإلتزام بحساب تويتر، فإليك الأخبار الجيّدة! فقد قامت HBO بإطلاق جميع الفيديوهات على موقع يوتيوب ليتمكّن الجميع من مشاهدتها.

لنلقي عليها نظرة واحدة تلو الأخرى:

آل ستارك (The Starks)

يااااه! لقد كان هذا حقّاً ذو تأثير ينذر بالسوء، أليس كذلك؟ كما يبدو فإنّ رامسي سنو (Ramsay Snow) يقول بأنّ وينترفل (Winterfell) هي ملك له، محاولاً إستفزاز شخص ما للقدوم إليها والتحقّق. ولكنّ من هو هذا الشخص؟ هل هو بران؟ جون سنو المعاد للحياة؟ ريكون؟!

آل تارقيريان (The Targaryens)

أنا لست بحاجة للترجمة لأنّني أمضيت صيف 2014 أتعلّم الدوثراكيّة في البرنامج الليلي الذي تقدّمة الكليّة في منطقتي، ولكنّ يمكنك قراءة كلمات الترجمة في الفيديوعلى كلّ حال: أحدهم ليس سعيداً جدّاً مع داني (دينيرس)، داحضاً إدّعائها بكونها مميّزة حيث يمكنك سماعه يقول: “الملايين من إسمك”؟ ” ملكة لا شيء “؟. يبدو الأمر كشخص غيور. تذكّروا بأنّ داني أنهت الموسم الخامس وهي محاصرة من قبل حشد كبير من الدوثراكيين، وكما يبدو لنا الآن فإنّ هذا الحشد ليس حشداً دوثراكيّاً ودّياً أبداً. أتمنى أن تكون لداني شهيّة لتأكل من قلب حصان.

آل لانيستر (The Lannisters)

هذا هو منزلي! إذهبوا بعيداً أيّها اللانيستر، أقول لكم إذهبوا! هنا نحن نسمع هااي سباررو (High Sparrow) يتحدّث عن حشد الفقراء والضعفاء معاً للسيطرة على الأغنياء والأقوياء. لا يزال على سيرسي (Cersei) الذهاب إلى المحاكمة لتتحاكم على الجرائم التي يؤمن (High Sparrow) بأنّها قامت بإرتكابها، ولا يزال لوراس (Loras) ومارغري (Margaery) في السجن، بينما يقوم تومن (Tommen) بالنحيب بصمت في زاوية غرفة نومه متسائلاً عن مكان أمّه. إنّه حقّاً ليس الوقت المناسب لتكون ضمن قريق آل لانسيتر.

الوسوم:

Trackback from your site.

  • Mns3id

    The Lannisters FTW