19f0f478c0a84acacacf65f6424aa66f

مسلسل (Game Of Thrones) يقوم بإجراء التغييرات بعد ردود الفعل السلبيّة

جيرمي بوديسوا، الذي أخرج الحلقة المثيرة للجدل من الموسم الخامس لمسلسل (Game Of Thrones) والتي كان عنوانها “الذي لا يرضخ،لا ينحني، ولا ينكسر” والذي أخرج أيضاً أوّل حلقتين من الجزء السادس القادم إلينا قريباً، قال في مؤتمر صحفيّ بأنّ منتجي المسلسل قاموا بتعديل نهجهم في صناعة المسلسل بعد الإنتشار الكبير لردود الفعل السلبيّة على مشهد إغتصاب سانسا ستارك (صوفي تيرنر) في الحلقة السابقة الذكر.

وبحسب أقوال بوديسوا، فإنّ صانعي المسلسل، دان ويس (Dan Weiss) وديفد بينيهوف (David Benioff )، ” كانوا متجاوبين للمناقشة وكنتيجة لذلك كانت هنالك عدّة أشياء تغيّرت،” تقارير فوربس (Forbes). ” إنّه من المهمّ أن لا يكون المنتجون ذاتيين الرّقابة لأنّ المسلسل يصف عالم وحشي حيث تحدث الأشياء الفظيعة ولذلك لم يرغب المنتجون بأن تؤثّر تلك الإنتقادات عليهم بشدّة ولكنّهم إمتصّوها وقاموا بأخذها وقامت بالتأثير عليهم بطريقة ما”.

ولم يوضّح بوديسوا بشكل محدّد ما الذي ينطوي على هذة التغييرات.

وحول المشهد نفسه، قال بوديسوا، ” لقد كان مشهداً صعباً ووحشيّاً، وقد عرفنا بأنه سيكون صعباً على الجمهور. ولكنّه كان من المهمّ لنا جدّاً نحن في التنفيذ بأن لا يتمّ إستغلال المشهد بأيّ شكل من الأشكال. ولنكون منصفين، فإنّ الإنتقاد كان لفكرة المشهد وليس لتنفيذه. لقدّ تمّ التعامل مع المشهد بشكل حسّاس بأكبر قدر ممكن؛ أنت لم ترى أي شيء.”

وأضاف بوديسوا متصديّاً للإنتقادات التي تقول بأن المشهد لم يكن ضروريّاً للقصّة ” أنا قمت بالترحيب بالمناقشة حول تصوير العنف على شاشة التلفاز وكيف يمكن أن يتمّ إستخدامه كأداة سرد للقصّة في بعض الأحيان والطبيعة المشكوك فيها بالنسبة لهذا الأمر.

يعود مسلسل صراع العروش (Game Of Thrones) على قناة (HBO) في شهر إبريل

الوسوم: ,

Trackback from your site.

  • *RAIN*

    معليش بس ايش هذه السخافه؟ المسلسل مليء بالعنف والوحشيه والاشياء المخله جت على هذا المشهد يعني
    بالعكس المشهد كان قوي لكن هذول الاجانب مدري كيف تفكيرهم