daredevil-season-2-premiere-date-announced-7609369

فيديو جديد للموسم الثاني من Daredevil سيشعلك شوقاً للمسلسل

العام الجديد هو الوقت المناسب للتخلّص من العادات السيّئة والبدء بقرارات جديدة، ولكنّة أيضاً الوقت المناسب لعرض جديد بالكامل لنشاهده على شاشاتنا. لقد عرفنا مسبقاً، عن طريق التسريبات قبل عدّة أسابيع، بأنّ مسلسل (Daredevil) سيتمّ عرضه في وقت مبكّر قليلاً هذة السنة، ولكن هذا الأسبوع فقد أخذت (Netflix) البرومو خطوة أبعد وقامت بإطلاقالفيديو التعريفي الأوّل للموسم الثاني من هذة السلسلة.

اللهجة المظلمة والمشؤومة للفيديو التعريفي تذكّرنا بالفيديو التعريفي الأوّل للموسم السادس من مسلسل (Game of Thrones) الذي تم إصداره قبل عدّة أسابيع. يتم عرض صور غريبة من ماضي شخصيّة مات موردوك (Matt Murdock) في حين أنّنا نحصل على سرد صوتي من قبل شخصيّات المسلسل. ينتهي الفيديو بمقطع كسر لزجاج من قبل خطر جديد، وبالرغم من أنّه لا يكشف الكثير، فإنّ الأبدان تقشعرّ عند مشاهدته. وفي نهاية الفيديو نعلم بأن الموسم الثاني من المسلسل سيتمّ عرضة رسميّاً يوم الجمعة ،18، مارس.

وبالإضافة، قامت شركتيّ (Marvel) و (Netflix) بإصدار ملخّص رسمي للموسم الثاني والذي يركّز على إضافة شخصيّتي المعاقب (Punisher) والذي سيقوم بتأدية دوره الممثّل (Jon Bernthal)، وشخصيّة (Elektra) والتي ستقوم بتأدية دورها الممثّلة (Elodie Yung).

لقد عرفنا منذ وقت بأنّ المعاقب و إلكترا سيكونون موضع إنتباه، وقد سمعنا حتّى القليل عن كيفيّة تقديم شخصيّة فرانك كاسل (Frank Castle) في المسلسل، لذا فإنّ كل شيء عدا عن الفيديو التعريفي هو ليس أمراً جديداً حقّاً، بالرغم من أنّني أجد ذلك الجزء الذي يتحدّث عن “خيار مغيّر لمجرى الحياة” أمراً مثيراً للإهتمام حقّاً. وإذا لم يكن كلّ هذا كافياً لك، فقد تمّ أيضاً إصدار ملصق جديد للحلقات القادمة.

_1452175787

الإعلان عن الفيديو والبريميير أتى بعد عدّة أيّام فقط من ظهور تقارير مبكّرة تشير إلى أنّ (Marvel) و (Netflix) قد تقرّر بوقاحة أن تصدر المسلسل في نفس اليوم الذي خطّطت فيه شركتي (DC) و (Warner Bros) بأن يتمّ إصدار فيلم (Batman v Superman: Dawn of Justice). من الواضح أنّ تلك الإشاعات لم تصمد، حيث سيكون للمسلسل منافسوه الإعتياديّين فقط من الأبطال الخارقين على شاشات التلفاز عندما يتمّ عرضه يوم الجمعة، 18، مارس. وبالإضافة إلى هذا الإعلان الكبير لصدور المسلسل، يمكنك معرفة الموعد لعودة بقيّة مسلسلاتك المفضّلة عن طريق جدولنا لمواعيد عرض المسلسلات.

Trackback from your site.