the_flash_105757

“فلاش” أضاف للتو شخصاً آخراُ سريعاً من القصص الرسومية

أشك أنه بحلول الوقت الذي ينتهي فيه عرض “فلاش” على شبكة “سي دبليو”, ضربة علوية لمدينة “سنترال” سينتج عنها مجموعة من النمل, مع سرعات خارقة فقط تتراكض حول بعضها البعض. سيقدم الموسم الثاني شخصية رسومية سريعة أخرى للجمهور في “إليزا هارمون” والمعروفة بـ “المسار”, مع أنه لم يتم التأكيد بالضبط على أنها ستحافظ على طرقها السريعة عندما تتخذ طريقها نحو الشاشة الصغيرة.

ستظهر “إليزا” في مسلسل “فلاش” للمرة الأولى ومن المحتمل أن تكون الأخيرة في الحلقة 16.(ستكون الشخصية كممثل ضيف, لذلك لا يبدو أنها ستكون موجودة لمدة طويلة, على الأقل مبدأياً). هذه النسخة من هذه الشخصية ستكون عالمة حادة الذكاء والتي ستكون لديها شخصية مفصومة والتي يمكن مقارنتها لـ “د. جيكل والسيد هايدي”, وفقاً لموقع تي في لاين. إذن لديها جانب جيّد والذي على الأرجح سيتوافق مع “باري” وبقية فريق مختبرات “ستار”, بالإضافة إلى الجانب السيء والذي سيضعها على الأغلب ضمن مرمى الفريق. مزاجها السيء سيكون مشابه جداً لـ “هاريسون ويلز”, ذلك الأحمق.

_1450241870

في القصص الرسومية, بدأت قصة “إليزا” القصيرة نسبياً في ولاية “ألاباما”, عندما تاقت للحصول على سرعة محبوبيها “فلاش” و “العمالقة الصغار”. عندما أصبحت في سن ال 18, إنضمت إلى “مشروع كل رجل” الخاص بـ “ليكس لوثر”, وهو ملجأ قام بإعطاء القوى الخارقة لأناس عاديين. بدل أن تكون مسرورة بشكل كبير على سرعتها الجديدة, تضررت “إليزا” نفسيّاً وأخذت عقار يسمى “الحاد” لتقوم بإبطاء نفسها. هددت حياة “لوثر” في لحظة تفكير خاطئ, وقد عاد عليها ذلك بضرر كبير.

بإعتبار أننا على الأغلب لن نقوم برؤية ظهور “ليكس لوثر” في مسلسل “فلاش”, من المحتمل أن قصة “إليزا” ستؤخذ على أصول مختلفة وتتبع مساراً مختلفاً. لكن هل ستأتي شخصيتها المنفصمة نتيجة إصطدام بين رفع الطاقة وهبوطها, أم أنها ستكون شيئاً أكثر تبسيطاً من حيث النفسية؟ ومن أي أرض ستكون هي؟

حتى لو لم ينتهي الأمر لـ “إليزا” بأخذها مسار شخصيتها السريعة, ستظل البطلة أو الشريرة السريعة المحتمل وجودها عدد لا يحصى من المرات في المسلسل. الزعيم الشرير في الموسم الماضي كان “فلاش المعاكس”, ويحتوي هذا الموسم السريع على حد السواء “زووم” ليسبب الفساد. لدينا من الأرض الثانية “جاي جاريك”, بالرغم من أنه لا يملك قواه في هذا العالم, بالإضافة الى المقدم جديداً “والي ويست”, والذي من المحتمل أن يصبح “الفتى فلاش” في لحظة ما. ولا ننسى إبنة “ويلز” والتي على الأرجح أن تصبح “جيسي السريعة” في المستقبل. و”باري” يزداد سرعة قريباً, لذلك يوجد هذا أيضاً.

“فلاش” حاليّاً في فجوة منتصف الموسم, ولكن يمكنك مشاهدة الموسم الثاني مجددا عندما يعود على شبكة “سي دبليو” يوم الثلاثاء الموافق 19-1.

الوسوم:

Trackback from your site.