cb629e1a5e7845d1c5b29fe8b6121c21

شبكة History تمدد الموسم الرابع من مسلسل Vikings وتحدد موعد العرض

قم بملئ كأسك بدماء أعدائك، لأنّ الوقت قد حان لشرب نخب بعض الأخبار الجيّدة. قامت شبكة (History) بوضع موعد العرض الأوّل للموسم الرابع من مسلسلها الدرامي الناجح (Vikings)، وقرّرت بأنّ المزيد من الفايكنج هو أمر جيّد.

سيتمّ بث العرض الأولّ من المسلسل يوم الخميس ، 18 يناير، الساعة 10 مساءاً، وبذلك تبتدأ عرضاً من عشر حلقات متتالية.ولكن إنتظر، هنالك المزيد! سيتمّ زيادة حجم الموسم الرابع من المسلسل ليكون مكوّناً من 20 حلقة، مع بثّ عشر حلقات أخرى في وقت لاحق من السنة، مجزّئةً هذا الموسم إلى جزئين تماماً كما تفعل (AMC) مع مسلسلها (The Walking Dead). ومن الجدير بالذكر بأنّ المواسم السابقة لمسلسل الفايكنج قد تألّفت من عشر حلقات.

وفي أعقاب الفوز المكلف لراجنار (Ragnar) في باريس، فإنّ الموسم الرابع سيقوم بتقديم الملك هارولد فاينهير (King Harold Finehair) الذي يؤدّي دوره الممثّل بيتر فرانزن (Peter Franzén) وأخيه الأصغر الفوضويّ هالفدان الملقّب بالأسود (Halfdan the Black)، ولذا وبعد معرفة كلّ هذا، فلا تعتقد بأنّ الفايكنج سيكون ليّناً على الأسماء الراديكاليّة كليّاً. وبالتأكيد فإنّ إمرأة جديدة، تسمّى ييدو (Yidu)، ستلفت نظر راجنار لأن راجنار سيبقى هو راجنار الذي نعرفه، أليس كذلك؟

وفي حال قد فاتتك مشاهدة الفيديو التعريفي الجديد للموسم الرابع فيمكنك مشاهدته هنا.

هل أنت متحمّس للفايكنج كما أنا الآن؟ أنا حرفيّاً أرتدي جلد شاة وأشرب من جمجمة زعيم القرية التي قمت بإجتياحها للتوّ.

Trackback from your site.