the_walking_dead_105437

الموتى السائرون The Walking Dead مازال يحمل مفاجئات لـمورجان و كارول

لقد احتجنا كلنا لفترة من الوقت لنستوعب أحداث الحلقة الاخيرة من منتصف الموسم السادس لمسلسل الموتى السائرون. لكن ماذا عنكم أنتم؟ في الحقيقة أعترف أنّي لم أعد مهتما لموت ديانا وتأثيره على مستقبل غلان بقدر ما أنا مهتم بعواقب و تبعات المشهد الأكثر إثارة في الحلقة ألا و هو القتال بين مورجان و كارول. على ما يبدوفإن العلاقة المعقدة بينهما ستكون أحد أهم موضوعات النصف الثاني من الموسم السادس. حسب روبارت كيركمان:

في النصف الثاني من الموسم السادس، ستكون العلاقة العدائية بين مورجان و كارول و تربصهما ببعضهما البعض و محاولة كل منهما كشف الآخر و الكره المتبادل بينهما جزءا مهما من الأحداث. المواجهة التي بدأت في القبو تتواصل و تبلغ ذروتها في أخر الموسم. سنشهد تغير العلاقات و تطورها و تصاعدها بشكل رائع و مثير للإهتمام.

كيركمان قال لموقع “فاريتي” أن المواجهة بدأت في القبو لكن المتابعين يعلمون أن العلاقة بين مورجان و كارول كانت متوترة منذ هجوم الذئاب عندما صرّح مورجان أنه ليس من الضروري أن يموت كل الأشرار الأمر الذي لم يعجب كارول على الأقل. لكنهم لم يتجادلو في الموضوع في ذلك الوقت، و قد كان هذا قبل يوم من القتال في القبو، ثم تصاعد التوتر حتى بلغ ذروته عندما واجهت كارول مورجان بشأن الاحتفاظ بالذئب المجهول كرهينة.

ربح مورجان الصراع ميدانيافقد انتصر على كارول في عدة مناسبات و ربما ساهمت إصابة كارول في رأسها في حصول ذلك، أضف الى ذلك أن كارول لم تقم بقتل الأسيرمما يعتبر انتصارا لمورجان. للأسف فقد هرب الذئب مع دينيس بعد أن تخلصو من مورجان و كان من الممكن تجنب هاتين الحادثتين بسهولة اذا كانت كارول قد قتلت الأسير. ) أو ” أطلقت سراحه” اذا ما أردنا استعمال معجم الذئاب). في كل الحالات، هذا لا يمكن أن يكون حلا من شأنه أن يؤدي الى اتفاق مورجان و كارول على كيفية تدهور الأحوال .

نعلم جيدا أن كارول كانت لتقتل مورجان اذا أتيح لها ذلك. و الان بما أنها أدركت كيف سار هذا الصراع الصغير، من المحتمل أنه سيكون لها خطة أفضل في المرة القادمة، مما قد يعني أن شعار مورجان “الحياة ثمينة” سيقضي عليه اذا لم يقم ببعض المراجعات. و هذا قد يحدث فعلا بما أنه متأثر و حائر الآن. أما كارول فلا أظن أنها ستغير شيئا من أفكارها.

الوسوم: , ,

Trackback from your site.