images-4

الفيديو الدعائي للموسم الثالث من Silicon Valley: فريق الوعود الجوفاء قد عاد

الفيديو الإعلاني يثير بعض ما سيكون بداية المسلسل. في نهاية الموسم الأخير حاول Hendricks النضال من أجل الإبقاء على الأقدمية في شركته الخاصة إلا أنه أُخفض بشكل غبي من منصبه من قبل وسطاء عديمي المشاعر.

الوسطاء قد اختاروا شخصاً بالفعل ليحل محل المدير التنفيذي وهو Jack Barker. ينفجر Bachman في المشهد بفكاهيته الجافة المعتادة وفي هذا التوقيت بالذات يتواجه مع Barker ويهاجمه بسنه الكبير مخمناً بأنه من معجبي الفونوغراف، الشلل، القطع الجميلة من السمك وكذلك خصومات مطاعم Perkins العائلية.

مصير الشركة الآن في الهواء، والممثلين الكوميدين قد يتجهون إلى أبعد مدى، بالإضافة إلى أساليب التسويق التي لا تقدر بثمن والمشكوك فيها لمنع انقراض التنافس في Silicon Valley.

في هذا المسلسل هنالك أيضاً الممثل Kumail Nanjiani الذي يقوم بدور Dinesh و Zach Woods بدور Jared Dunn وأيضاً Martin Starr بدور Gilfoyle و Amanda Crew بدور Monica.

في South by Southwest الأسبوع الماضي، أجاب الكتاب على انتقادات المسلسل التي تقول بأنه لم يحوِ على تنوعات في مضمونه، فقالوا بأن العالم الذي نعيش فيه ليس مثالياً، فهل يجب أن يكون من مسؤوليتنا جعل التوازن الجنسي والعنصري على عرضنا مثالياً!.

Silicon Valley يعود لـ HBO يوم الأحد بتاريغ ٢٤ من أبريل في الساعة العاشرة مساءً.

 

الوسوم:

Trackback from your site.