House-Of-Cards-Season-4

الفيديو التعريفي الجديد للموسم الرابع من مسلسل هاوس أوف كاردز ( House Of Cards ) هو عبارة عن دعاية سياسيّة رائعة لفرانك أندروود.

يستعدّ المسلسل التلفزيونيّ ( House Of Cards ) لموسمه الرابع على شبكة ( Netflix ). وإذا كنت قد شاهدت الأجزاء الثلاثة الأولى من المسلسل فأنت بالتأكيد على علم بأنّ فرانك أندروود يقوم بحملة للترشّح للرئاسة في 2016. وقد قامت شركة ( Netflix ) خلال النقاش الكبير للحزب الجمهوري يوم الثلاثاء بعرض الفيديو التعريفي الأوّل للموسم الجديد، ويجب أن لا تكون مفاجئة بأن يكون الفيديو مصمّماً كدعاية وإعلان سياسيّ.

في الفيديو كليب، يقوم فرانك أندروود بالتسويق لوعده ب ” يوم جديد ” في أمريكا. إنّه الحلم الذي يعود فيه الجنود إلى الوطن ويحصل فيه العاطلون عن العمل على مهارات عمل ووظائف جديدة. في هذه الدعاية السياسيّة، يقوم أندروود بالحديث مباشرة إلى الكاميرا، كالعادة، واعداً بأنّ هذه مجرّد البداية. والبرغم من أنّنا نعلم بأنّ المشاعر والمعنويّات هي بنفس قدر الهراء كأي شيء آخر يدخل به فرانك أندروود في هذا العرض، إلا أنّه وبإقتدار يقنعنا بوعده. حيث يجب عليه هذا، إذا أراد الثبات لفترة كرئيس للدولة.

مشكلتي الوحيدة في مسار الأحداث لإعادة الإنتخاب هذا، هي أنّ فرانك أندروود يجب أن يفوز، أليس كذلك؟ ما أعنيه، أنّه إذا لم يعد هو رئيساً فماذا سيكون موضوع المسلسل، عن رئيس سابق يقوم بالتجوّل ويتمّ إعطائه آلاف الدولارات ليقوم بإلقاء الخطابات في مختلف الأحداث والأنشطة والفعاليّات؟ ما أعنيه حقّاً هو أنه لا يبدو بأنّ المسلسل يستطيع الذهاب إلى أي مكان آخر سوى الفوز السياسي لفرانك أندروود، وهو خبر سيء لهيذر دونبار.

تنبيه: إذا كنت متأخّراً في المسلسل بالرغم من قرب موعد الموسم الجديد، فيجب عليك بالتأكيد معالجة ذلك. الممتع في الأمر هو مشاهدة كيفيّة تطوّر وكشف مسار الأحداث. عندما تركنا فرانك وكلير، كان الوضع سيئاً بالنسبة للمتابعين. المشروع المدلّل للرئيس، ( AmWorks )، لم يكن يجري بشكل سلس، وكان فرانك وكلير يتعاملون مع مشاكلهم الزوجيّة للمرّة الألف. عندما تركنا الزوجين آخر مرّة، كان فرانك قد فاز حقّاً بالتصويت في ولاية ( Iowa ) بالرغم من عدم وجود كلير هناك لتكون معه. حيث تقوم بنهاية المطاف بإخبار فرانك بأنّها سقتوم بتركه، ولكنّنا سنرى كيف ستتطوّر الأحداث.

لم نعد بحاجة للإنتظار كثيراً لمعرفة ما سيحدث. دراما ( Netflix ) المخضرمة ستقوم بتاخّير إصدارها عن المعتاد في هذة السنة، ولكنّ بإقتراب عام 2016، فإنّ موعد عودة المسلسل لم تعد تغدو بعيدة. حيث أعلنت ( Netflix ) بأنّ المسلسل سيعود إلينا بتاريخ 4/3/2016 في الساعة الثانية عشر صباحاً. ونحن نأمل بالحصولقريباً على فيديو تعريفي مع المزيد من اللقطات من الموسم الرابع.

في الوقت الراهن يمكنك معرفة موعد عودة مواسمك المفضّلة مع الجدول الزمنيّ لبرامجنا التلفزيونيّة في موسم الشتاء.

الوسوم: ,

Trackback from your site.