PH22jclMqvs74b_1_l

الفيديو الإعلاني لـ Luke Cage: بطل جديد يصل لـ Harlem

Netflix رفعت الموسم الثاني من Daredevil فسهر المعجبين طوال الليل في سباق لإنهاءه. وبالنسبة للذين أنهوا هذا الموسم فإن مفاجأة ما بإنتظارهم، وهي وجود فيديو إعلاني لمسلسل Marvel القادم “Luke Cage” يتألف من ٢٤ ثانية وهو لا يُظهر فقط جانباً جديداً من الممثل Mike Colter كونه الشخصية الرئيسية، بل كشف شعار المسلسل الرسمي.

الفيديو الإعلاني يُظهر Luke Cage وهو يمشي في نادي رياضي حيث يلتقي ببعض الأشرار المدججين بالسلاح، وبينما هم يخرجون أسحلتهم يقول Luke Cage ” يبدو أنكم يا رفاق لم تسمعوا بي. فيبدأون جميعهم بإطلاق الناس عليه دون أن يكون هنالك أي تأثير على رجل القوة.

بعد أن أطلقوا جميع طلقاتهم؛ يُضيف Luke Cage: يبدو بأنني سأسأم من شراء ملابس جديدة. قبل أن يرمي أحد أعدائه من خلال النافذة. نهاية المقطع تضم مقتطفات من أغنية Nas التي بعنوان : Made You Look. وهي في الحقيقة مناسبة للفيديو نظراً لطبيعته الخفية والمدهشة.

بعد تجربة فاشلة تركت بطل المسلسل بقوة خارقة وجلد غير قابل للكسر، يُصبح Luke Cage شخصاً هارباً من العدالة يحاول إعادة بناء حياته الحديثة في Harlem في مدينة New York. لكنه يُسحب لمعركة يجب عليه المحاربة فيها من أجل قلب مدينته مما تسبب له بمواجهة ماضٍ حاول جاهداً دفنه. أُنتج Luke Cage بوساطة تلفاز Marvel تعاوناً مع استديوهات ABC لـ Netflix.

منذ فترة قال الممثل Mike Colter بأن Luke Cage  سيبدأ عرضه في 30 من سبتمبر أثناء مقابلة red carpet للعرض الأول من الموسم الثاني لـ Daredevil.

 

الوسوم:

Trackback from your site.