4e75f3e34b5345fac597c8400e02e5a7

إحتماليّة نهاية المسلسل الشهير (The Big Bang Theory) بعد موسمه العاشر

هل سيشهد الموسم العاشر نهاية مسلسل The Big Bang Theory ؟

المسؤول عن عرض المسلسل، ستيف مولارو (Steve Molaro) يخبر هوليوود ريبورتر (THR) أنّه وبالرغم من أنّ هنالك إمكانيّة لإستمرار المسلسل لما بعد موسمه العاشر، فإنّ مخرجي المسلسل يقتربون من عرض 2016-2017 كما لو أنّه سيكون نهاية مسلسل الكوميديا الخاص بقناة CBS.

وقد صرّح مولارو لموقع هوليوود ريبورتر بقوله “الواقعهو أنّ الموسم العاشر قد يكون نقطة النهاية” ،وقال أيضاً “أنا لا أعلم وكل ما أستطيع فعله الآن هو الإنتقال من حلقة إلى حلقة ومحاولة جعل كل حلقة أفضل ما يمكن. لازال هنالك الكثير من الحلقات. وحتى لو إفترضنابأنّ الموسم العاشر هو الأخير، لم أكن لأركّز على ذلك بعد. ذلك يبدو كشيء يتمّ التعامل معه في نهاية الطريق.”

 

وقد كان منتج الفلم تشاك لوري (Chuck Lorre) أكثر عناداً بعدم الرغبة في ذكر تاريخ الإنتهاء. وأخبر موقع هوليوود ريبورتر (THR) قائلاً: ” أنا لا أريد الإفتراض بأنّني أعرف كم سنة لدى هذا المسلسل لأنّ القيام بالتخمين هو أمر مثير للسخرية بالنسبة لي”. وأضاف ” طالما بأنّ الجميع يحظى بوقت جميل وبأنّنا نصنع عرضاً تلفزيونياً نفخر به …إذاً فإنّة يستحقّ المتابعة.”

 

الآن وفي منتصف موسمه التاسع، فإنّ مسلسل (The Big Bang Theory) هو المسلسل الكوميديّ الأوّل على شاشات التلفاز بالنسبة للبالغين بين 18-49 عاماً وقد تمّ تجديده للموسم العاشر، مع رواتب باهظة لنجوم المسلسل.

 

وقد أخبر كل من لوري ومالارو موقع هوليوود ريبورتر (THR) بأنّه وفي حال كان الموسم العاشر هو الأخير، فإنّ هنالك العديد من نقاط الحبكة على قائمتهم للأشياء التي يريدون حلّها قبل نهاية العرض، والتي تشمل زفافاً رسمياً ل ليونارد (Johnny Galecki) وبيني (KaleyCuoco) وتطوّراً علميّاً قويّاً ل ليونارد و شيلدون (Jim Parsons)، وتقديم أفراد ممتدّين من الأسرة، بمن فيهم ميماو شيلدون (Sheldon’sMeemaw)، ووالدة بيني ووالد ليونارد.

هل تعتقد بأنه لا يزال هنالك حياة متبقيّة لهذا المسلسل؟

الوسوم:

Trackback from your site.