1449778088

أسوء 10 شخصيات تلفزيونية حسب أراء المعجبين

مع وفرة المسلسلات التلفزيونية هذه الأيام فأنه من المهم أن تكون لديك شخصيات مفضلة لتميز نفسك وسط كثرة المسلسلات الموجودة. و بما أن المسلسلات وجب أن تكون حاملة لممثلين محبوبين لدى المتفرجين، فمن المؤكد أنه يوجد العديد من الطرق الفعالة لخلق شخصيات رائعة. أي: بصراحة شخصيات موهوبة حقا.
” ذو أتلنتك” صرحت حديثا بقائمة لأكثر 32 شخصية تلفزيونية فضيعة على الشاشة الحديثة، مقترحة من قبل المعجبين هذا و قد صنفوا أسوء الشخصيات الكوميدية و الدرامية كخلاصة لهذه القائمة. و المؤكد فهم الشخصيات التي نفضل كرههم و هذا ما يجعل التلفاز مشوقا.
فهيا بنا نكشف الستار على هذه الشخصيات و نكشف ما الذي جعلها مكروها من قبل المتفرجين.

 

10 Up 0 Down 0
Hannah Horvath


_1449778088
كل شخصيات مسلسل”جيرلز” هم في غاية الفضاعة ، حتى بطلة الرواية لا تمثل إستثناء فعدم تأقلمها هي أكثر سمة معرقلة فيها مما كان سببا في خلق أجمل اللقطات المضحكة في المسلسل . “ذو كيكر”: هي في الواقع شخصية ذكية جدا لكنها لم تستطع كسب إعجاب المتفرجين بسبب أنانيتها.

9 Up 0 Down 0
Gus Fring


_1449778028
هو أكبر وغد عرضه مسلسل” بريكنج باد” , “غيس” لا شيء يوقفه في رغبته في المال و السلطة، و بالرغم من هذا فقد أظهر سلوكا طيبا في المسلسل. هذا إلى حين إعترض طريقه “والت” الذي هدد بقتل إبنة “غيس” الرضيعة “ياكيس”.

8 Up 0 Down 0
Marnie Michaels


_1449778062
ألم أخبركم ان شخصيات مسلسل “جيرلز” فضيعون؟ حسنا، “مارني” هي أكثرهم فضاعة بلا منازع. بالرغم من جمالها و موهبتها فعدم إستقرارها واضح جدا في كل حلقة. و هذا ما يبدو جليا في الحقيقة لمحاولتها التعويض من خلال تصرفها المهووس بالسيطرة. نعم هذا إلى جانب أن لديها عادة سيئة فهي تنام مع أصدقاء صديقاتها.

7 Up 0 Down 0
Joffrey Baratheon


_1449778147
شخصية “جام أوف ثرون” هذه تمثل طفلا ملكا ساديا كان نتيجة للرذيلة . إذن فالإشاعات كانت كثيرة من حوله، لكن في الحقيقة، “جوف” كان محبا للعنف بشكل مفرط. لم يعهد لي أني عرفت شخصية مماثلة من قبل . فموته كان إحتفالا عضيما للمتفرجين، و لنعترف أننا كلنا أردنا رؤية رأسه على رمح “سانسا”. نهاية رائعة

6 Up 0 Down 0
Walter White


_1449778196
في حين كان من المفترض أن يبدأ بطل مسلسل “بريكين باد” في محاولة خدمة عائلته، فإن “العالم السفلي” سرعان ما وجد أفضل منه. من خلال عرض ‘أ م س” الصادم، شاهدنا ” والت” يختفي عن الأنضار و رأينا ” هانينبرج” يأخذ السيطرة. و بعد ما تخلى عن “أو د ” حبيبة “جيس” في الموسم الثاني، أيقنا أنه لم يعد معلم الكمياء الذي عرفناه في الموسم الأول. هذا مع أننا كنا قد شاهدناه في ملابسه الداخلية أكثر من أي شخص آخر.

5 Up 0 Down 0
Pete Campbell


_1449778167
أتعرفون ذلك النوع من الأشخاص الذين يكبرون مع شعور بالأستحقاق؟ هذا هو “بيت” من فيلم “” و لقد زاد تقلب شخصيته فقط مع بداية موهبته في صنع الإعلانات، لكن هو يرفض العمل و النجاح. آه، هذا إلى جانب علاقاته الخارجة عن نطاق الزواج، لكن الكل .Mad Men هكذا في مسلسل

4 Up 0 Down 0
Fitzgerald Grant


_1449778049
ك”بيت” فتفكير “قيتز” جعله مكروه جدا في مسلسل “سكندال”، كحقيقة أنه يفكر بعقله أقل مما يفكر ب….. بالإضافة أنه يترك زوجته السابقة “ميلي” تطلق الضربات عوضا أن يكون هو قائد العالم الحر.

3 Up 0 Down 0
Jim Moriarty


_1449778039
هذا الرجل مجنون حقا، بالرغم من أنه البطل الرئيسي لدرامة “ب ب س” ” شارلوك” ،إلا أنه عكس “شارلوك هولمز” تماما. فهو رجل يحب القتل كثيرا و يشجع الآخرين على القتل أيضا. من أفضل اللقطات ” إخبار ” هولمز” أنه سيحرق أيضا”.

2 Up 0 Down 0
Hannibal Lector


_1449778119
مثل شخصية “أنتوني هوبكين” من الفيلم، فإن “حنبعل” هو قاتل مختل عقليا. فهو لا يستمتع فقط بالقتل، بل أنه يعد أطباقا شهية من ضحاياه و التي يستمتع بعدها بلذة تناولها. إذن… فهو ليس بالشخص اللطيف.

1 Up 0 Down 0
Ramsay Bolton


_1449778133
فقط حين تكون على يقين أنه لا يوجد أسوء من “جوفري” في مسلسل ” جام أوف ثرون” ، يتقدم ” رامساي” و حينها يبدو لك “جوف” مراهقا محبوبا”. فمن أعمال “رامساي” النذلة أنه يستممتع بتعذيب الناس و سلخ الأبرياء. فلقد قام بتعذيب “تيون” نفسيا إلى أن أصبح في وضعية محرجة. هذا مع أنه قام بتشويهه. و في الأخير، مع آخر موسم قام بإغتصاب “سانسا” في أفضع حدث في تاريخ العروض التلفزيونية. من المؤكد أنه الأسوء على الإطلاق.

الوسوم:

Trackback from your site.